السبت، 7 مايو 2011

التقيت بكِ .. يا عبق المروج وياحفيف الأشجار




التقيت بكِ .. يا عبق المروج وياحفيف الأشجار ..
وأنا في قمة أحزاني ..وبداخلي هم .. الفراق والذكريات

التقيت بكِ .. وأنا أشعر بالوحدة عند شاطئ تلك الحروف
المبعثرة .. والتي جمعت أشتات روحي المبعثرة التي
شتتها الرياح في كل الاتجاهات ...

التقيت بكِ .. وأنا أشعر بالوحدة إلى من كانوا
يملؤون جدب الغياب حضورهم .....

التقيت بكِ .. وأنا يتعالى أنيني في دهاليز شوقي لهم
حباً .. وحنيناً ..إلى ذكرياتهم ......

التقيت بكِ .. وأنا بقايا تلك الروح التي مزقتها الآهات
في ليلة ظلماء .. أصارع بها .. وحشة الغياب ..وألم
الفراق .... وأستنشق بها عبق ذكراهم حولي ...
وارسم .. ملامحهم ..بك ... من جديد ...

التقيت بكِ .. وأنا أنظر لك .. واسأل نفسي ....
هل أنتِ من ينجيني من بحر الذكريات وهم الفراق ..!!
هل أنتِ من يستعيد لي ذلك الفرح .. الذي سكب أحزانه على ذلك المكان ..!!
هل أنتِ من ينتشل بقايا هذه الروح الممزقه ...!!!


لا أعلم .. ذلك الشعور بعد سنوات الفقد ..
هل يرجع قلبي إلى النبض من جديد .. هنا ...

همسة .. خارج الحدود ...

ياللي تغركـ ضحكتي بعض الأوقات ..
............................ أحيان بعض الضحك معناهـ موتــــي
أوقات تلقاني أحاكيك بـــ سكــــــــات ..
..............................يوم الكلام يموت داخل سكوتـــــــــي
يوم الحناجر تحتضر فيها الآهــــــــات ..
.........................واعجز عن الشكوى ولو طال صوتــــي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق